هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد الدليمي
مشرف قسم نغمات الموبايل
مشرف قسم نغمات الموبايل
محمد الدليمي

المزاج : رايق
مزاجك : (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) I%20love%20vb
المهنة : (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Studen10
ما هو القسم الذي تحبه : ما هو القسم الذي تحبه في المنتدى

(“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Empty
مُساهمةموضوع: (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”)   (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 10:07 pm

{ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته }

(“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”)

واليوم جبت لكم جديد الفنانه اللبنانيه يارا باغنية من اغنيات البومها 2008

وتحمل الاغنيه عنوات انت مني (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) S_45

(“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Wol_errorClick this bar to view the full image.
(“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) 820580034

بتكلم عن الاغنيه : الاغنيه هاذي رومانسيه جدآ تتكلم عن خسارتها لحببيبها الي ضيعته من يدينها وهي ندمانه عليه

،،واكرر الاغنيه جدآ رائعه ورايقه ،،

المقاطع من عمل ايدي وبوضوح عالي (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) 2thmup

بكتب لكم كلمات المقطع وبعده رابطه (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) 2thmup

(المقطع الاول)

،

،

انا سبتك وانت مني
ندمانه للنهارده
لو حتى غصب عني
ما كنش لازم ارضى
انا بتطمن عليك
وانا من بعيد لبعيد
بخاف لو رحت ليك
الاقيك حبيت جديد
مش من حقي العتاب
مانا سبتك للعذاب
لكن ربي اللي عالم
اخلاصي و حبي ليك
انا حبعد عنك وانا وياك قلبي
هتحمل تعبي
بعدك الله يعيني
لو صدفة قبلتك صبرني ياربي
لا يبان لك حبي
وانت قريب مني

،

،

لت ح ميل الم ق طع الاول اضغط هنا

(المقطع الثاني)

،

،

حاولت انا اداري حبك
و اضحك على روحي و انسى
صورتك ما غابتش عني
شايلاك في قلبي لسه
الليل عليا طال
وانا بسأل نفسي ليه
بخبي حنيني ليك
ولا بقدر يوم عليه
يمكن جنيت عليك
بس انت الله يجازيك
خليتني عايشة عمري
على شان بعيشة ليك

(“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Cry

،

،

لت ح ميل المقطع الثاني اضغط هنا

،

،

(المقطع الثالث)

،

،

انا حبعد عنك وانا وياك قلبي
هتحمل تعبي
بعدك الله يعيني
لو صدفة قبلتك صبرني ياربي
لا يبان لك حبي
وانت قريب مني

،

،

لت ح ميل المقطع الثالث اضغط هنا

،

،

واخيرا اتمنى هالاغنيه الحصريه تنال اعجابكم (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) B&th

واهم شي لاتنسون الردود (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Shame-on-you
محمود ابن الرمادي
شخصيه هامه
شخصيه هامه
محمود ابن الرمادي

مزاجك : (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Mdry-osh-al-salfa
المهنة : (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Studen10
الهواية : (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Huntin10
ما هو القسم الذي تحبه : ما هو القسم الذي تحبه في المنتدى

(“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”)   (“'•.¸§((`'•.¸حصريا: جديد الفنانه يارا (انت مني)جميع المقاطع{دمار}¸.•'´))§ ¸.•”) I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 9:25 am

شكرا حبي على الموضوع
https://alanbary.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-